ثانوية أم الحمام تكرم البراك خبير مايكروسوفت لهذا العام

شبكة أم الحمام

كرمت ادارة مدرسة أم الحمام الثانوية صباح اليوم الأربعاء الأستاذ أمين البراك لحصوله على شهادة معلم مايكروسوفت الخبير للعام الحالي 2019 - 2020م.

وقال البراك لـ ”أم الحمام“ "اعتبر الحصول على هذه الشهادة بداية انطلاقة نحو الافضل بدمج التقنية في التعليم وتطبيق مهارات القرن الحادي والعشرين، وانصح كل من له صلة في التعليم بالسعي للحصول على هذه الشهادة.

ورسالتي لكل من يرغب في الحصول عليها انه ليس بالصعب تحقيق ذلك ولكن يحتاج الى مجهود مكثف يبدأ من الان، وساعمل جاهدا خلال هذا العام على مساعدة الزملاء للمنافسة في الترشيح القادم.

وأضاف اعتبر ان عملية دمج التقنية في التعليم هي اسهل طريق للوصول الى التلاميذ وذلك بسبب سهولة تملك الاجهزة الذكية من قبل الجميع وامكانية الوصول في اي مكان وزمان".

والبراك ضمن واحد وعشرون من شاغلي الوظائف الإشرافية والتعليمية حصلوا على شهادة معلم خبيرا مايكروسوفت من قطاع القطيف.

وشهادة «معلم مايكروسوفت الخبير: Microsoft Innovative Educator: Expert 2019 - 2020» هي الشهادة التي منحتها شركة مايكروسوفت العالمية لستمائة وثلاثة وسبعين معلمة ومعلمة من مختلف مناطق المملكة في قائمة أعلنتها الشركة يوم الاثنين 3/ 1/ 1441 هـ .

وتصدرت المملكة العربية السعودية دول منطقة الشرق الأوسط في عدد معلمي مايكروسوفت الخبراء، بموجب القائمة العالمية الصادرة عن الشركة المذكورة.

ويضم قطاع القطيف نادي مايكروسوفت، الذي أسس يوم الثلاثاء 12/ 7/ 1440 هـ  وتتولى رئاسته - حاليا - الأستاذة وجدان الفرج.

وقدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط وافر التهنئة لمعلمي مايكروسوفت الخبراء، داعيا إياهم إلى قيادة برامج التحول الرقمي، ودمج التقنية في التعليم، ورفع مستويات الأداء التقني التعليمي في المدارس، لرفع ناتج المخرجات التعليمية، وتحقيق الغايات المنشودة، وفق رؤية المملكة 2030م.

وأردف العليط قائلا: إن معلمي مايكروسوفت الخبراء يمثلون نخبة مهمة من المعلمين، ممن تنعقد عليهم الآمال في ترسيخ المفاهيم التقنية، وصناعة البرامج ذات الصلة بدمج التقنية في أنشطة التعليم وفعالياته، منوها بجهود نادي مايكروسوفت بالقطاع، الذي جاء ثمرة يانعة لهذا التوجه الرائد.

البراك أمين حسين معلم لمادة الحاسب الآلي فى مدرسة أم الحمام الثانوية.