غدً.. انطلاق الأدوار التمهيدية من بطولة المملكة للأشبال بمشاركة 35 فريق

شبكة أم الحمام

تنطلق يوم غداً اليوم الاثنين الموافق 13 مارس 2023م، منافسات الأدوار التمهيدية من بطولة المملكة لكرة اليد لفئة الأشبال «مواليد 2008 - 2009»، وتستمر لمدة يومان بمشاركة 35 فريقاً تم توزيعهم على 8 مجموعات.

وسيشهد اليوم الأول من البطولة إقامة 25 مواجهة ستنطلق بداية من الساعة 1:00 مساءً، فيما ستقام في اليوم الثاني 35 مواجهة، بدايةً من الساعة 10:00 صباحاً.

وتضم المجموعة الأولى «مضر - حراء - الشباب - القادسية - الباطن» وستُلعب مبارياتها على صالة نادي الشباب بالرياض، وتضم المجموعة الثانية «الابتسام - العدالة - الزلفي - النجوم - العروبة» وستقام مباريات المجموعة على نادي الزلفي بالزلفي، وستكون مباريات المجموعة الثالثة التي تضم «الصفا - الوحدة - الفتح - الجبيل» في صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة، وستحتضن صالة نادي الحزم بالرس مباريات المجموعة الرابعة التي تضم «الحزم - السلام - العمران - الوطن».

وستجري مباريات المجموعة الخامسة على صالة نادي عكاظ بالطائف والتي تضم «الخليج - الترجي - الخويلدية - عكاظ»، وتلعب مواجهات المجموعة السادسة التي تضم «النور - الهدى - الهداية - الروضة» على صالة نادي الروضة بالأحساء، وتضم المجموعة السابعة «المحيط - الهلال - الجيل أحد» وستُلعب المواجهات على صالة نادي أحد بالمدينة المنورة، وتستضيف صالة مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان مواجهات المجموعة الثامنة والتي تضم «الأهلي - القارة - أبها - التهامي - الفيحاء».

وتتنافس جميع الفرق المشاركة على التأهل للأدوار النهائية من البطولة، والمقرر إقامتها خلال الفترة 11 - 14 مايو 2023م في المنطقة الشرقية، بمشاركة 16 فريق «أصحاب المركزين الاول والثاني من كل مجموعة في الدور التمهيدي».