رئيس نادي الخليج المطرود يشكر إدارة المهرجان في اتصال هاتفي

عبد الرؤوف المطرود: مهرجان الوفاء بكل إمكاناته على استعداد تام لدعم الدوخلة

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية*
عبد الرؤوف المطرود: مهرجان الوفاء
عبد الرؤوف المطرود: مهرجان الوفاء

 

 

 

أعرب الأستاذ عبد الرؤوف المطرود رئيس اللجنة العليا بمهرجان الوفاء الخامس ورئيس مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية عن التعاون الكبير والتنسيق المباشر بين إدارتي مهرجان الوفاء ومهرجان الدوخلة، مشيرًا إلى أن "مشروع مهرجان الوفاء بكل إمكاناته على استعداد تام لأي دعم يحتاجونه الإخوة في مهرجان الدوخلة".


وأضاف المطرود "تعاوننا نحن مع المهرجانات الأخرى إنما يدل على أننا نكمل بعضنا البعض، فبتكاتفنا وتعاوننا تثمر مهرجاناتنا أجل ثمارها".

ونوه على أن "بلدية محافظة القطيف كانوا داعمين لمهرجان الوفاء منذ بداية تأسيسه، وما دخولهم هذه الفترة كشريك استراتيجي إلا إيمانًا منهم بأهمية مشاركة القطاعات الحكومية في مثل هذه المهرجانات لما له من أثر إيجابي على قطاع السياحة في المنطقة".

وشدد المطرود على أهمية مشاركة المتطوعين ومساهمتهم الفاعلة في المهرجان، مشيرًا "مشروع مهرجان الوفاء هو نتاج جهود المتطوعين التي أعطت الطموح عند الجميع ليكون العمل بهذا المستوى"، مؤكدًا أن "بأفكارهم وأعمالهم نتطور، وبدونهم لا يوجد مهرجان"

رئيس نادي الخليج في اتصال هاتفي مع إدارة المهرجان

وفي اتصال هاتفي من الولايات المتحدة الأمريكية قدم الأستاذ سلمان المطرود رئيس مجلس إدارة نادي الخليج شكره وتقديره لإدارة مهرجان الوفاء والكوادر العاملة فيه، مشيرًا إلى أنه" من أبرز المهرجانات التي أقيمت على مستوى المنطقة، فصداه الإعلامي والصورة التي وصلت إلينا تفوق المتوقع".

كرة الطائرة الشاطئية تنطلق مساء اليوم

وعلى صعيد الفعاليات الرياضية، تنطلق مساء اليوم أولى منافسات بطولة كرة الطائرة الشاطئية المقامة على أراضي جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية المجاورة لخيمة السيرك، بمشاركة عدد من الفرق المتمثلة بلاعبين اثنين لكل فريق يتقدمهم لاعبي نادي الخليج والمنتخب السعودي.

الفعاليات النسائية تواصل نشاطها بأمسية شعرية

من جهة أخرى، احتضنت الفعاليات النسائية خمس فتيات خضن غمار المسابقة الشعرية التي نظمتها رئيسة اللجنة الثقافية النسائية ندى الزهيري.

حيث افتتحت الأمسية بكلمة لرئيسة اللجنة قدمت من خلالها نبذة عن منتدى همس الولاء الأدبي، واستضافت كلاً من زهراء شوكان، وفاء الطويل، ورباب آل رامس، واللاتي ألقين من خلال الأمسية قصائد مدح في الرسول الأكرم –صلى الله عليه وآله وسلم- وأهل بيته الأطهار من خلال كلمات أدبية راقية وصلن بها إلى قلوب الحاضرات.

يشار إلى أن ملتقى همس الولاء أول ملتقى أدبي يعنى بإبراز الطاقات الأدبية المحلية وإظهارها للساحة والجمهور بمحافظة القطيف، ويهدف لتطوير الكفاءات والمواهب الأدبية التي تحاول النمو بذاتها الهمس في مجال الشعر.

الجدير بالذكر أن مهرجان الوفاء الخامس يقام للمرة الخامسة بتعاون مشترك بين جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ونادي الخليج وبلدية محافظة القطيف تحت شعار "فرحة العيد تجمعنا"، حيث تستمر فعالياته طيلة أيام شهر ذي الحجة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

*اللجنة الإعلامية-جواد الموسوي، ضياء المعلم، هاجر آل درويش، هبة المهر، ريم الخليفة: