غدا انطلاق فعاليات "فرحة العيد" ضمن مهرجان الوفاء

مدير شوارق أبو الفضل: مهرجان الوفاء متنفس للآلاف من رواد السياحة بالمنطقة

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية


تحت شعار "فرحة العيد تجمعنا" تنطلق غدًا الأربعاء فعاليات فرحة العيد على منتزه سيهات، حيث ستبدأ منذ الغد فعاليات مسرح الوفاء المختلفة، والسيارات المعدلة، إضافة إلى القرية التراثية والكثير من الفعاليات الأخرى. ومن المنتظر أن تجذب فعاليات فرحة العيد الكثير من الشباب والعوائل، فحيث مسرح الكبار والصغار والفعاليات الشبابية المختلفة.

 

مدير شوارق أبو الفضل: مهرجان الوفاء متنفس للآلاف من رواد السياحة بالمنطقة

وجاء في حديث مع الأستاذ عبد الله موسى أبو الفضل مدير شركة شوارق والتي تعتبر أحد أكبر داعمي مهرجان الوفاء الخامس، أن الشكر الخاص والعميق يقدم لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية التي أهدت المهرجان أرضًا ذات موقع استراتيجي ساهمت بشكل كبير في نجاح المهرجان، ولنادي الخليج وبلدية محافظة القطيف التي مهدت للجنة المنظمة ويسرت لها الكثير من الأمور. وذكر أبو الفضل أن "شركة شوارق جهة تنفيذية داعمة لمهرجان الوفاء، وتشرف على عدد من الفعاليات من بينها خيمة التسوق والسيرك العالمي والألعاب الترفيهية".

وأضاف "مهرجان الوفاء متنفس للآلاف من رواد السياحة بالمنطقة"، مشيرًا إلى أنه جذب أكثر من 25 ألف زائر خلال الأيام الأولى للمهرجان، مؤكدًا "العدد في تصاعد مستمر فحتى الآن لم تطلق اللجنة المنظمة فعاليات فرحة العيد والتي من بينها فعاليات المسرح في منتزه سيهات". وأشار أبو الفضل "الكوادر الفاعلة في المهرجان تحمل على عاتقها عبئًا كبيرًا حتى ترتقي بالمهرجان، فجزيل الشكر والتقدير لهم وهنيئًا للمجتمع بهم".

 

حملة التبرع بالدم عبر بنك الدم المتنقل

من جهة أخرى، يسر اللجنة المنظمة للمهرجان أن تعلن عن تنظيم "حملة التبرع بالدم" بالتعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي في منتزه سيهات بجوار فعالية السيارات المعدلة وعلى مدى ثلاثة أيام بدءًا من يوم غد الأربعاء وحتى يوم الجمعة، وسيتم استقبال المتبرعين من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساءً.

يُشار إلى أن التبرع سيكون في سيارة متخصصة ومجهزة تجهيزًا كاملاً لهذه الأمور، إذ تحوي 5 أسرة للمتبرعين وغرفتين لإجراء الفحوصات ماقبل التبرع وغرفة للاستراحة بعد التبرع. وسيتواجد طاقم من المتخصصين بسحب الدم المتكون من 4 فنيي مختبر وفني فحص وكذلك دكتور مشرف.


فعالية صحتي هي حياتي .. بتنظيم لجنة عشاق الصحة

إلى جانب حملة التبرعة بالدم، تنظم لجنة عشاق الصحة فعالياتها الصحية تحت شعار "صحتي هي حياتي"، حيث ستقيم في أركان منتزه سيهات أركانًا صحية تثقيفية إضافة إلى ركن الفحوصات الطبية.


مسابقة ثقافية من تنظيم ملتقى طلاب البترول بسيهات
وعلى صعيد آخر، يقوم مجموعة من ملتقى طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بسيهات بإقامة مسابقات ثقافية ميدانية مصورة على ساحات مهرجان الوفاء، حيث يقدم الملتقى جوائزًا رمزية منوعة للفائزين.

الجدير بالذكر أن مهرجان الوفاء يقام للمرة الخامسة بتعاون مشترك بين جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ونادي الخليج وبلدية محافظة القطيف تحت شعار "فرحة العيد تجمعنا"، حيث تستمر طيلة أيام شهر ذي الحجة على أراضي الجمعية ومنتزه سيهات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.