بعد 3 أعوام :100 ألف مكافأة الارشاد عن «حسين» مفقود صفوى

شبكة أم الحمام
المفقود الطفل حسين أحمد آل إسعيد

 

يطوي نهاية نهار يوم الأربعاء المقبل 3 اعوام بالتمام والكمال على عائلة المفقود حسين أحمد آل إسعيد من أهالي مدينة صفوى على اختفاء ابنهم.

وذكرت صحيفة اليوم بأن عائلة آل سعيد ومنذ يوم اختفائه تعيش بألم وغصة البعد والفراق بسبب فقد ابنهم ابن الـ14 ربيعا.

 ويشاركهم الآلم أبناء مدينتهم جميعا والذي لا يعرف هل هو بعيد ليعود أم قريب فيرتقب أم إيجاده أصبح من المستحيل بعد مضي هذه المدة على اختفائه فمنذ يوم الأربعاء 22/7/1427هـ وبالتحديد وقت ظهيرة ذلك اليوم لم يره أحد قط فتكهن الناس حول اختفائه وتعب الباحثون في إيجاده..

ولكن لم يمل ذووه وعائلته من البحث ولم يدخل اليأس بين جنبات أسرته في لقائه يوما ما فلا يزالون يبحثون عنه وبكل جد وما زالوا يكرسون جهودهم المستمرة حتى يعرفوا مكانه وسبب اختفائه طيلة هذه المدة الطويلة فقد اختفى حسين يوم الأربعاء قبل 3 سنوات تماماً .

 تجاوب الشرطة

واختفى حسين كما يعتقد البعض عند المزارع شرقي صفوى والقريبة من بحر صفوى كان مع زملاء له وهو يرتدي فانلة برتقالية اللون و(شورت) ازرق اللون على دراجات هوائية فاختفى من هناك هذا كما يرى البعض أو كما يقول آخرون اختفى بعد رجوعه مع أصدقائه ودخل المدينة وكان آخر ظهور له في شارع الملك خالد الشارع الرئيسي للبلد قديماً.

ويقول أحمد سعيد آل إسعيد والد الطفل لم يهدأ لنا بال منذ اختفاء ابني قبل 3 سنوات ونحن كل ما بوسعنا عملناه والشرطة متجاوبة معنا منذ اختفائه فنحن نتفحص أسباب اختفائه ولم نحصل على خيط إلى الآن يدلنا عليه بعد وسوف يأتي اليوم الذي يكون ذلك لأن الأمل الذي عندنا كبير للوصول لابننا الغائب لتقر أعيننا وأعين مدينتنا فإن آخر إخبارية جاءت عن تواجده كانت في الأردن وتم التحرك صوب ذلك المكان ولكننا لم نجد ضالتنا كما إننا سمعنا في أماكن متفرقة في البلاد وتحركنا لتلك الأماكن ولكن لم نصل لابني المفقود فنحن لم نيأس في البحث عنه منذ ثلاث سنوات ولن نيأس كذلك ولا بد أن يأتي يوم نجده إن شاء الله .

وبين آل سعيد في تقرير للزميل احمد المسري لصحيفة اليوم: إنني أذهب بين الحين والآخر لشرطة صفوى للسؤال عن ولدي المفقود فعندي يقين بأن السؤال عنه هنا وهناك سيقلص البعد عن أسباب اختفائه لحين اللقاء به .

 100 ألف

وقال داوود سلمان آل إسعيد أحد المسئولين في العائلة إننا لم نفقد الأمل أبداً فمتى أنه لم يثبت بأنه خرج من الدنيا فهناك أمل في لقائه يوما ما وإن رحمة الله واسعة فسمعنا من قبل عن أسر فقدوا أبناءهم أكثر من 20 عاما ثم جمع الله شملهم ونحن اليوم نجدد الأمل في كل يوم وكلما سمعنا خبراً أو حتى شائعة عن ابننا تجدد الأمل وانبثق نور من جديد للعثور عن الطفل فإن اليأس ليس له باب في صدورنا وكل ما نملكه هو الصبر والتسليم لله تعالى .

 وأكد داوود أن العائلة وضعت مكافأة قدرها 100 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات توصل للطفل أو حتى تسهم بخيوط توصل إلى المفقود .

 تعاميم متابعة

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف بن أحمد القحطاني بصحيفة اليوم ان شرطة مركز صفوى لا تزال تحضر بعض الأشخاص لمركز صفوى والذين يشتبه فيهم حول اختفاء الطفل، كما ترسل تعاميم بين الحين والآخر إلى جميع أنحاء المملكة وتتابع التعاميم وتجدد على المنافذ بين كل فترة لتجديد قضية اختفائه .

ودعا العميد يوسف المواطنين الى عدم التعامل مع الدجالين والمشعوذين وعدم التوجه إليهم للبحث في مثل هذه القضايا والأمور وأكد أن الإسلام حرم التعامل مع مثل هؤلاء الدجالين والذين يهتمون بجمع الأموال من الناس فقط بغير وجه حق وبلا فائدة تذكر .

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
المجدد
[ ام الحمام - القطيف ]: 13 / 7 / 2009م - 10:57 ص
اللهم بحق محمد وآله الطيبين الطاهرين ارجعه الى اهله سالمآ واقر به أعين والديه ومحبيه
2
السيد هاشم الساده
[ ام الحمام ]: 15 / 7 / 2009م - 12:38 ص
ياراد يوسف على يعقوب
ياراد يوسف على يعقوب
ياراد يوسف على يعقوب


الله يعين حال امه المسكينه ويصبر قلبها

ان شاء الله يرجع بالسلامه ويبرد قلب ولده و والدته